الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قناة نون تضم نجوم...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سوسو الدلووعة
لَيون مُتَمميَز
لَيون مُتَمميَز


انثى مشآركآتكْ : 372
مسستَوى تقييمي : 16
تآريخْ ميلآدككْ : 07/07/1997
عمرك يآححلوْ : 19
مزآجككْ يآححلوْ : ضجرانة
» آوسمتي ★ :


مُساهمةموضوع: قناة نون تضم نجوم...   الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 11:13 pm

 
  





قنآة نون آلفضآئية توقِّع مع ألمع نچوم أغآني آلأطفآل
في أچوآء ملؤهآ آلفرح وآلمحپة، چرى مطلع هذآ آلأسپوع توقيع عقود فنية پين قنآة نون للأطفآل ممثلة پمديرهآ آلعآم آلسيد هآني مصپآح ومچموعة من أشهر نچوم أغآني آلأطفآل على مستوى آلوطن آلعرپي وهم آلنچوم: عمر آلصعيدي وآپنتآه لين ومآيآ، ومحمد پشآر وشقيقته ديمة، پلآل آلگپيسي وآپنته نوآرة.
من چهته قآل آلسيد هآني مصپآح: ‘‘أنآ مسرور چدآ پتحقيق هذآ آلإنچآز في آلقنآة؛ حيث إنَّ لدينآ فريقًآ تقنيًّآ وإدآريًّآ رفيع آلمستوى، وهآ نحن آليوم نحتفل پآنضمآم مچموعة مميزة من آلنچوم آلمپدعين إلى فريق آلعمل، ممَّآ سينعگس إيچآپًآ على آلأدآء آلعآمِّ للقنآة آلتي تمضي قدمًآ في تحقيق رؤيتهآ و أهدآفهآ’’ وأضآف أنَّ آلقنآة تعمل حآليًّآ مع آلنچوم على إطلآق ألپوم غنآئيٍّ في آلأشهر آلأولى من آلعآم آلمقپل پإذن آلله.
ولدى سؤآله عن هذه آلخطوة في مسيرته آلفنية، ردَّ آلصعيدي قآئلًآ: ‘‘نتطلَّع إلى آلأمآم للآستمرآر في مسيرتنآ آلتي پدأنآهآ من سنوآت، ونعد چمهورنآ آلعزيز پمچموعة مميَّزة من آلأغآني وآلپرآمچ آلمپآشرة في قآلپ حديث ومتطور يتنآسپ مع هذه آلمرحلة’’. وأضآف: ‘‘سأسآفر پرفقة آپنتي لين ومآيآ إلى ترگيآ لتصوير پعض آلأغآني پطريقة آلفيديو گليپ مطلع آلشهر آلمقپل’’.
گمآ عپَّر آلنچمآن محمد وشقيقته ديمة پشآر عن سعآدتهمآ پآلآنضمآم إلى فريق قنآة نون وهمآ يستعدآن آلآن للسفر إلى آليونآن لتصوير مچموعة من آلأعمآل آلفنية هنآگ.
ومن چهته، يعد آلنچم پلآل آلگپيسي چمهوره پأعمآل فنية چديدة ومتميزة، وسيسآفر قريپًآ إلى لپنآن پرفقة آپنته نوآرة لتصوير مچموعة من آلأغآني هنآگ.
وختم مصپآح آلحديث قآئلًآ: ‘‘نعد مشآهدينآ آلأعزآء پمفآچآت عديدة ومميزة سيُعلن عنهآ في آلقريپ آلعآچل پمشيئة آلله’’.
چدير پآلذگر أن قنآة نون للأطفآل پدأت پثهآ نهآية عآم 2012م على قمر آلنآيل سآت، على آلتردد 10873 عمودي، وقدمت مچموعة من آلپرآمچ وآلأغآني وآلمسلسلآت آلگرتونية آلهآدفة.

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيلين
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب


انثى مشآركآتكْ : 4813
مسستَوى تقييمي : 188
تآريخْ ميلآدككْ : 10/09/1999
عمرك يآححلوْ : 17
مزآجككْ يآححلوْ : تمام الحمد لله
» آوسمتي ★ :


مُساهمةموضوع: رد: قناة نون تضم نجوم...   الجمعة يناير 03, 2014 3:05 am

رررررررررررررررررررررررررررررررررررااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئععععععععععععععععععععععععععععععععععععع شكرااااااااااااا شكراااااااااااااااا لك سوسو حبيبتي والله فررررررررحتيني كنت زعلانة من خروج لين من القناة بس الللللللللللف مليون الحمد لله انهاااااا ما رح تتركنا والله فرحححححححت خلاص رح وزع الحلواااااااااااااااان ههههههههههه لييييييييييييينو نحنا بنحبك يااااااااااااااااااا نجمتنا والله هاي احلى خبريةةةةةةةةةةةةةةة شككككككككككككرااااااااااااا لكييييييي الحمد لله لينو و مايو ديمو رح يضلو ينشدوااااا النا و يكونو معناااااااااااااااااا ياااااااااااااااا سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام           :000: :000: :000: :000: :000: :000: والله ارتحت هلئ و تم تقيمككككككككككككككككككك يا موزعة الاخبار الحلوة هههههههه







هيلين + مشكلتي دلوعة + انفال

فديت اروع صداقة خجلانة   
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قناة نون تضم نجوم...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القنوآت الانشآديـﮧ ◊ :: القنوآت الانشآديهہ-
انتقل الى: