الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  قصـة بنـآت المتوسـط رووووعــه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب


انثى مشآركآتكْ : 4808
مسستَوى تقييمي : 266
تآريخْ ميلآدككْ : 15/10/1999
عمرك يآححلوْ : 17
مزآجككْ يآححلوْ : الحمد لله والشكر لله ولا الله الا الله

مُساهمةموضوع: قصـة بنـآت المتوسـط رووووعــه   الأربعاء مارس 12, 2014 5:57 am

هاذي قصه لقيتها بأحد المنتديات وحبيت انقلها لكم
نوف رجه خبله مجننه المدرسات
هديل خاشه غلط بشله لانها نااااااااااعمه مره
لينا وليان توام مجانيييييييييييييييين
علياء عربجيه درجه اولى
سحر:بارررررررررده تجنن المدرسات
طبعا كلهم بثالث متوسط
الفسحه :
نوف :سحرررررررررررررررررررررررررررررر
سحر:نعم
نوف :جبت صارور نحطه بشنطة الاستاذه فتوح
هديل :صرصور
لينا :تدلعه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف :اييييييه تبين تشوفينه
هديل :لا علياااااااء تعالي
علياء :نعم
هديل :معها صرصور
علياء:امااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
نوف :والله
تررررررررررررررررررررررررررررررررررر تررررررررررررررررررر
ليان :لااااااا رن الجرس
المراقبه :يلا يابت انتي وهيا على الطابور
علياء :استاذه انتي دبشه
المراقبه :يعني ايه دابشه
البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف :يعني حلوه
المراقبه :متشكره
بالفصل قبل ماتجي الاستاذه
نوف :بنااات مته اخر مره غنينا
علياء :الحصه الاولى
نوف : بنات بنات يلا حبيبي اسف ازعجتك
البنات :حبيبي اسف ازعجتك حلووووو صوتك قبل لا تنام سمعته وانشرح صدري
هديل :جت الاستاذه
الا ستاذه :السلام عليكم
نوف : وع
علياء : ل ي ك
لينا : م ا
ليان :ل س
سحر :ل
هديل : ا م
الستاذه : توكم تتعلمون عربي
البنات :ايييييييييه
الاستاذه : اشم ريحة مكسرات
نوف : تبييييييييييين
هديل :قلبيييييييييييييييييي
نوف :بسم الله على قلبك
سحر :وشفيس
هديل :ملابس المدرسه الجديده رهيبه
علياء :ولا العطر ولا اروع
لينا :بتفكيني ولا ادفنك هنا
ليان:امي كم عطتك عشره قالت تقاسموها عطيني الباقي
الاستاذه:انتم وش اساميكم
علياء :شلة ابو عراده جاهزين في كل الاوقات
الاستاذه:وقفوا وكل وحده تقول اسمها الكامل
نوف:بنات استحوا على وجيهكم ووقفوا
الاستاذه:اكلمك انتي
نوف:انا
الاستاذه:لاانا
نوف:انا اسمي هاه اقول اسمي اسالي هديل
الاستاذه:الله يصبرني من هديل
هديل بدلع:انا هديل
الاستاذه:وش اسمها
هديل :نوافي تاج راسي
علياء:نصااااااااابه وتقلدهديل نوافي تاج راسي اسم خويها
هديل:لاااااااااااااااا تركته من زمااااااااااان الحين فراسي تاج راسي
نوف :متاثره ببنات الرياض
الاستاذه:بنات اخر زمن
سحر:ايه والله بنات اخر زمن بنات عيب اجيبلكم امي بكره تلقيلكم محاضره مايمديكم عليه كل مااقولها شي قالت ان المعلم كان رسولا
المراقبه:ياللا يابت عالساحه تفتيش
البنات بصوت واحد:تفتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
نوف:علياء الحقي بسرعه للثنوي شلة ساره جايبين بطاقة سوا
علياء ترفع المريول وعلى فوق
علياء :سااااااااااااااره
ساره:هاه
علياء :تفتييييييييييييييييييييييييييييييش
ساره:بناااااااااااااات تفتيش
وهم واقفين في الساحه
المراقبه:ياسلام عليكوا ايه دا دفوف
علياء :لا طيران
المراقبه:طيران تخد عيونك قولي امين
نوف :قول امين عساك تحبني وتموت فيني
المراقبه :قول امين بصي باء يانوووف انا مش مشتحملاكي خلاص دانتي جيبتلي الجن الازرق
علياء:الجن الازرق مره وحده
لينا تشد شعر ليان :قلمي هاه يالدبه هذا قلمي قلمك اصفر مالت عليك
المراقبه:اه يانفوخي الله يخدكوا حاتموتوني تعالي يابت ياسحر جيبلي حباية بندول
نوف:ايوا يابت ياسحر جيبلي حبتين دنا بطني بيوجعني
سحر:نعم
المراقبه:حسبي الله ونعم الوكيل
نوف:يالهوتي الله يرحمك ياحنفي رحت وتركتني والعيل الي ببطني يالهوووووووووي
المراقبه:والعيل الي ببطنك يابت قدك نيله وبلي خلفوكي
هديل:اهى اهى
علياء:اشبهاالحلوه تبكي
هديل:كحلي ماني لاقيته اهى اهى
ليان:عشان كحل
هديل:ايه
سحر:اشك بعقليتها
المراقبه :ياللا على الفصل
علياء:حاضر يااستاذه
دخلنا الفصل
علياء:يابقره
نوف:نعم
لينا:هههههههههه عارفه نفسها
نوف:انثبري
لينا:طيب
علياء:سمعتي اخر خبر
نوف:لا
علياء:استاذه خلود مخطوبه واستاذه وضحى حامل واستاذه ريما تغازل وفي استاذه جديده
هديل :اووووف منك كل الاخبار عندك
نوف:هديل شفيك
هديل:طفشانه
علياء:من ايش
هديل:من المدرسه ومن خالد ومن البيت ومن كل شي
سحر:من خالد
علياء:خويها
ترررررررررررررررررررررررررررررررررر
سحر:وي وي لاتطيح السما علينا خويها
هديل:انتي كلي تراب واسكتي
علياء:سحروه انطقي مالنا خلقك
سحر:طيب
المراقبه:ياللا يابنات ياحلوين حتخش الاستاذه الجديده
نوف:يعني
المراقبه:يعني ايه يابت
علياء:نسويلها زفه
المراقبه:يابت لينا واختها بيهم ايه
نوف:تهاوشوا وناموا
المراقبه:اه ناموا
هديل:استاذه ممكن اروح الطبيبه
المراقبه:ليه ياحبيبتي بيك ايه
علياء:مابهاش بس طفشانه
المراقبه:اه ياحبيبتي روحيد
ياللا حاتدخل الاستاذه خليكم كويسين معاها خلاص ياحبيبي
لما دخلت الاستاذه
نوف:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلووووووووووووووش
المدرسه:بس انتي وهي
نوف:استاذه بس انا الي تكلمت والا عشاني دبه صرت مجموعه تراني مفرد
سحر:الدبه مييين نوفا وحبيبها مين بشار
المدرسه:بنات خلاص استحملتكم كثير
علياء:استحملينا ادري طبعنا تغير غصب علينا والله ماهوا بيدنا
سحر :ياقلبي عليس ياهديلوه
نوف:ايه والله وانتي الصادقه
المدرس:بنات عطيتكم وجه بزياده ترا اقسم بالله تعهدات
علياء:متعووووووودييين ياقدمك
لينا:صباح الخير
ليان :صباح الزفت
لينا:اقوووول
نوف:اسكتوا
المدرسه:وين البنت الي هنا
البنات:طالعه
المدرسه :وييييين
نوف:مصخنه ياخيتي جابلها الظغط تزوج عليها مالت عليهم من رجاجيل
المدرسه:انتي روحي ناديها
علياء:انا
المدرسه:اجل انا
علياء بغير نفس:طيب
راحت علياء
طق طق
الطبيبه:خشي
علياء:ابي هديل
هديل:اوووووووف ايش تبين
علياء:ياللا هديل بلا دلع الاستاذه تبيك
هديل:ماابي اهى اهى
علياء:ياعمري عالدلع استاذه ذي البنت عذاب
الطبيبه:روحي يابت انتي وهيا
هديل:ماابي اهى اهى
علياء:مااقدر عالدلع انا
الطبيبه :ياللا يابت
علياء:طيب
هديل:علياء قلبي ماابي
علياء:على كيفك هو ياللا بس
هديل:اوكي امسكي يدي
علياء:طيب (وتروح وتمسك يدها)
(بالممر)
هديل:يوه مالي خلق ادرس اوووووووف
علياء:كلنا نفس الحاله
(علياء تفتح الباب برجلها)
المدرسه:وش هذا يابنت
علياء:نوف شيلي قشك هديلتي جت
نوف:هديلتي انا
سحر:هديلتنا كلنا
(هديل جلست)
المدرسه:قومي ياهديل جاوبيني على هذا السؤال
هديل:بس انا ماحضرت الحصه من اولها
المدرسه:انتي دايم جنب نوف
هديل:ايه وشفيها
المدرسه:استغفر الله عدلي جلستك باقي شوي وتنامين عليها
هديل:انا كنت عند الطبيبه ليش تناديني
المدرسه:انتم ماتربيتوا
هديل:مااصدق تقول عني ماتربيت اهىىىىىىىىىى اهى اهى
نوف:استاذه تشوفين قدامك بنت نعومه مثل كذا ليش تقولين لها هالكلام
تررررررررررررررررررررررن ترررررررررررررررررررررررن
(هديل تفتح شنطتها)
هديل:ايش هذي
نوف:وريني
هديل:رسائل بنات معجبين بنات اولى متوسط
علياء:هديل تقول اسلوبك حلو
نوف:ياعمري لك مشتاق خذني الوله صوبك يامحير العشاق في روعة اسلوبك
هديل:ثانكس نوافي تاج راسي
(راحت هديل لحضن نوف)
نوف:ياناس مااقدر
المراقبه:ايه يابت انتي وهيا
هديل:نوف غنيلي
نوف:لالا لا تضايقونه الترفي لاتضايقونه لا لا خلوه يجني من حياته ثمرها
المرقبه:اص يابت المديره جايه
المديره:ماشاء الله وينا فيه حاطه راسك بقلب صديقتك بعد راحوا فيها بنات مدرستي
وش تتوقعون تسوي فينا المديره
بمكتب المديره:
علياء تسحب العلك من فمها وسحر جالسه تحط كحل ونوف جالسه عشان هديل تصلح شعرها لينا وليان حاطين رجل على رجل ويسولفون
المديره:خير ماني ماليه عينكم
نوف:لا
المديره:نعم
نوف:قصدي ايه
المديره:وقفوا كلكم
هديل:استاذه ظهري يعورني
المديره:والله
نوف:ايه استاذه ظهرها يعورها
المديره:اقول وقفوا
علياء:استاذه لاتصارخين مانتحمل صراخ بعدين احنا بسن مراهقه بعدين نضيع
المديره:والله الي يشوفكم يقول ماضعتوا عاد وارمي العلك وانتي تكلميني
علياء:استاذه ماخلص السكر الي فيه
المديره:بنات هذا اخر انذار فاهمين علي
نوف:لا فاهمين عليس
المديره:عل اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالفصل
هديل:ياللا بنااات عل الفسل
نوف:مااااااااااااااااااااااااااقدر ياناس
بالفصل:
المدرسه:وين كنتوا
علياء:بالتحليه قصدي عند المديره
نوف:الحين انتي جديده
المدرسه:انتوا القروب المزعج
الشله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
نوف:اسكتوا ياقروب
سحر:اخس تنوره قصيره
علياء:الي بتقصر تنوره تلحقها عيون الشباب هيه بحاله مغروره
المدرسه:ولا صووووووووووووووووووووووووووت
هديل:صرصور
نوف:لا صوت
هديل:اه
علياء:متعقده من حرف ص
المدرسه:ولا صووت تفهمون عربي
علياء:لا نفهم فرنسي
المدرسه:قلة ادب
نوف:استاذه وش اسمك
المدرسه:انتم عرفوني بنفسكم
هديل:انا هديل وهذي نوف وهذي علياء وهذي سحر والتوام ليان ولينا
المدرسه:انتم اصلا مره مشهورين بالمدرسه
علياء:والله توني ادري
المدرسه:انا راح ادرسكم التربيه الفنيه
نوف:استاذه احنا فنانين فيها
مشتاقلك مشتاق خذني الوله صوبك
(الكل التفت)
نوف:كح كح كح
المدرسه:بنات مين الي جايب جوال
علياء:احنا مو جايبين جوال
هديل:الوه
علياء:انجت البنت لاااااااااااااااااااااااااااا
هديل:هلا حياتي
نوف:هديل لييييييييش تردييييييين
هديل:نعم قلبي
سحر:رحنااااااااااااااااااااااا وطي
هديل:مشتاقتلك
لينا:اليوم مفصولين
هديل:بدر اسمع
ليان:مفصولين مفصولين
المدرسه:بنت عطيني الجوال الحين
هديل:خلاص عمري اكلمك بعدين
المدرسه:عطيني الجوال
هديل:استاذه لاتصارخين علي
الاستاذه:بنت عطيني
هديل:خذيه
الاستاذه:ابو كمرتين بعد
هديل:ايييييييييه
الاستاذه:لاتدلعين علي
هديل:الي يشوفني يقول حاطه راسي بصدرك
نوف:عليييييييييييييهم عليييييييييييييييييييييييييييهم
الاستاذه:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص ولا كلمه فاهمين رايحه اكلم المديره وجايه
علياء:روحي الدرب الي يودي ولا يجيب
نوف:يادار لاهنتي ولاهان راعيك ولاهان شعب كرموا راية الدين
المراقبه:يابت اسكوتي جتك نيله
علياء:ياربي ذا النيله جايتنا جايتنا
المديره:مين الي جايب جوال
هديل:انااااااااا
المديره:ومبسوطه
هديل:ومين يبيع على المدرسات
المديره:مييييييين
نوف:الي جنبك
الاستاذ:لا يااستاذه كذابين
علياء:اناااااااااكذابين ياكلبه يابنت الكلب تبيني اتوطا ببطنك
المديره:علياء اسكتي وانتي ياهديل بكره جيبي امك وانتي يااستاذه تعالي معاي
نوف:انقلبت الايه عليهم
علياء:تعجبيني ياهديل اوووووووووووووووووووووووووه
نوف:فوق تحت هديل تهز الارض
هديل:خلاص عرفت اص
علياء:اخس يااااااااااااااااااااااااقاهرهم
نوف:تعجيبني ياهديل انتي كذا
المراقبه:يابت قايبه قوال
علياء والمراقبه:قتك نيييييييييله
الكل:هههههههههههههههههههههههه
المراقبه:ايه يابت بتتمصخري عليا
علياء:لاا يااستازه دنا حاشماك
المراقبه:قتك نيله وعلى خفت الدم دي
علياء:كمان نيله
نوف:بسك دلع ياحبيبي حسبي على من دلعك
علياء:حسبي على من دلعك
سحر:اهداء لك ياهديل
لينا:عليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييهم
ليان:بسك دلع ياحبيبي حسبي على من دلعك
سحر:وراك يازين الحلا فضحتني بين الملا
نوف:اووووووووووووووووووووووووووووه
المراقبه:بس يابت انتي وهيا
(دخلت الاستاذه)
علياء:ياحي زول مرني ياحيه الزين نجدي والدلع شرقاوي زي القمر
نوف:مدري قمرنا زيه العين تجرح والخدود تداوي
سحر:كللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووو ووووووش
ليان:من عيوني كل ماتامر عليه غير قلبي وشتبي مني وجاك
نوف:يااااااااااقاااااااااااااااااااااااهرهم
لينا:قلبي الي من عرفتك وانت فيه
علياء:ياااااااااااااااااازرق
نوف:من عيوني كل ماتامر عليه
سحر:حمام جانا مسيان حمام جانا مسيان ولاسلم عليا
علياء:عليهم عاااااااااااااشوا على قلبي على قلبي
نوف:يذكر كل ولهان على فرقاء خويه
لينا:لي صاحب خذني بزينه عن كل مزيون ورعبوب
نوف:يعيشوووووووووووووون
لينا:طيييب عليهم ياازرق
المدرسه:خلصتوا
نوف:خلصتوا يابنات
علياء:لا في اغنيه اهداء لهديل
المدرسه:اسكتووووووووووووووووووووووووووووووا
علياء:بلغ حبيبك وقله بااخذك منه هذا هو الحل وماابي اي حل ثاني
المدرسه:اسكتوا ولا صوت
علياء:استاذه انا ساكته واذا كنتي تبيني اتكلم ترا عادي
المدرسه:لا اسكتي وانتم الي ورى اسكتوا
سحر:ورى ورى عليهم
علياء:استاذه انا اول طالبه عشاني دافور
المدرسه:ماشاءالله عليك باين
علياء:الله يسلمس
لينا:نووووف نووووف
نوف:نعم اي خدمه
لينا:عندك اكستر ااصفر
نوف:لاعندي اخضر
لينا:ابي
نوف:امسكي انتي واختي ولاعاد تطلبون ترا منيب قاعده على بنك
لينا:وشدعوه تبخلين علينا والي خبري خبرك لا
نوف:اقول اسكتي لا افرشك هنا
المدرسه:انتم يالنخل اسكتوا
نوف:استاذه هذي تسريحه اسمها نوف كريزي ماتعرفينها
المدرسه:لا والله مااعرفها
نوف:استاذه اسويها لك
المدرسه:لا شكرا
نوف:عفوا بس تراني في الخدمه منيكير بديكير بطاقات سوا تسريحة نوف كريزي مكياج صباح مكياج ليل في الخدمه حتى في خدمات توصيل للمنازل
علياء:ايه استاذه ترا انا يوم عرسي جايبتها
المدرسه:يوم عرسك
لينا:ايه استاذه يوم عرس علياء زوجتها ولد بنتي
المدرسه:ولد بنتك ماشاءالله
طق طق
المدرسه:تفضل
المراقبه:السلامو عليكوا
علياء:جتك نيله
المراقبه:ياناس عليها وعلى خفة دمها ياخرابي عليها
نوف:اخس تتغزل فيك
علياء:وووووووووووووووووووع
المراقبه:ياللا بوي بوي
سحر:باي
المراقبه:ياخرابي دنا نسيت
علياء:ايه ياعربية المطافى نسيتي ايه
المراقبه:انا عربية مطافى
ليان:علياء يازفت الاحمر الموضه
المراقبه:ايوه صح كلامك
هديل:استاذه وش تبغين
المراقبه:المديره عاوزكوا
نوف:ليش
المراقبه:عشان الخناقه جتكم نيله
علياء:الي مع اولى ولا ثاني ولا الثانوي
المراقبه:لا الي مع اولى دول ناس صغنين ليه ضربتوهم جتكم نيله
نوف:ياللا بنات نكتب تعهد ونرجع
علياء:ايه ياللا
(وراحوالبنات للمديره)
الا ستاذه للبنات الباقين:هذولي مايخافون
بنت مااحبها ملقوفه:لا استاذه كل يوم تعهدات
نوف عند المديره:السلام عليكم
علياء:وعليكم السلام
نوف:كلمتك انا
لينا:لا
المديره:بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببس
هديل:اوكي
نوف:طيب
علياء:انشاءالله
سحر:اذا الله راد
لينا:حاضر
ليان:تمام يافندم
المديره:وش اسويلكم انا قولولي فهموني نشفتوا ريقي وانا صايمه حرام عليكم المعمل وحستوه والبنات وكفختوهم والمدرسات وطفرتوهم والفراشات وجننتوهم حتى دفتر التعهدات مل وش اسوي قولولي نبدا منك ياعلياء
علياء:ليش انا
المديره:لانك العقل المدبر
علياء:صلي ركعتين
المديره:لا اصبري علي وانتي يانوف
نوف:توضي وصلي
المديره:بتجنوني تكلموازين
علياء:اكثر من كذا
المديره:قلتي شي
علياء:سلامتك
المديره:وانتي ياسحر
سحر:اشربي مويه
المديره:شاربه هم مو مويه وانتي ياست الحسن والجمال هديل
هديل:حطينا فصل لوحدنا
المديره:عشان تقلبونه لي صالة افراح وانتي يالينا وانتي ياليان
لينا:استاذه انا خوات ارانا متشابهه
لينا وليان:استقيلي
المديره:لا استقيل هذا الي تبونها بس حامض على بوزكم
علياء:طيب استاذه الحين انا ايش نسوي
المديره:بتكتبون تعهد بس خليني القا صفحه ماشاءالله كل بنات المدرسه ماعمرهم كتبوا اكثر من تعهد الا انتم الوحده عشرين تعهد
نوف:نحب التميز
المديره:اسكتي ووقعوا
علياء:استاذه وقعنا نطلع ولا نقعد
المديره:اطلعواااااااااااااااااااااااااا الله يصبرني
علياء:ويصبرنا
نوف لهديل:لاتفوتك تنورتها
المديره:نعممممممممممممممممم
نوف:ايش
المديره:وش فيها تنورتي
نوف:ماقلت شي
المديره:الاقلتي
نوف:يعني انته تظلمني وانا ماتكلمت واذاانااخطيت صارت جريمه يعني انته تتالم وانا ماتالمت
المديره:بببببببببببببببس خلاص حرام عليكم جننتونيي اووووووووف
لينا:اوف ولااون
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
المديره:على الفصلللللللللللللللللللللللللللللللللل ياللا
علياء:ياللا يابت انتي وهيا جتك نيله ربي ياخيبه للغيبه
نوف:وشدخل ذا
علياء:مدري بس الست اصيله بتقوله
(طلعوا البنات وعلياء كانت اخر بنت)
علياء:استاذه الخميس الجاي عرسي (ورككككككككككككككككض على الفصل)
المديره:علياااااااااااااااااااااااااااء
(علياء داخله الفصل وهي ميته من الظحك وفي مدرسة العلوم<<<< يالشينه من استاذه
علياء سكتت فجاءه)
المدرسه:وييييييييييييييييين كنتي
علياء:ف ف ف في طعس التحدي
المدرسه:هااااااااااااااااااااااااااااااااااه
علياء:قصدي عند المديره عند المديره اهىىىىىىىىىىىىىىى
المدرسه:اجلسي مكانك
(راحت علياء عشان تجلس مكانه وعركلتلها سحر وطاحت على وجهها)
علياء:اااااااااي يازفت يابقره ياحماره ياكلبه ماتدرين اني بالشهر الاول
(الاوتخبطها الاستاذه على راسها)
المدرسه:وشذااااااااااالكلام
علياء:اناوالله مافي قرقر كتييييييييييييييييير بس انتي كويس مدام
المدرسه:بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببس
(وبعدين عاد عقلنا) النهايه............. بس الله واعلم وش بيصير السنه الجايه
على فكره ,واااقيعيييه .




المنتدى الغغالي ععلينا كثير 
منتدى النجمة الراقية لينو الصععيدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيشووو
مُديرَتنـأإ
مُديرَتنـأإ


انثى مشآركآتكْ : 3458
مسستَوى تقييمي : 150
تآريخْ ميلآدككْ : 12/02/1999
عمرك يآححلوْ : 17
مزآجككْ يآححلوْ : متغير يوميا

مُساهمةموضوع: رد: قصـة بنـآت المتوسـط رووووعــه   الجمعة مارس 14, 2014 5:11 pm

هههههههههههه
روووعة




من تصميمي الخقق



احبكممم موت ي احللللى  اعضضااااااااءء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحياة مرة
آل لَيؤونَةة
آل لَيؤونَةة


انثى مشآركآتكْ : 104
مسستَوى تقييمي : 7
مزآجككْ يآححلوْ : لينو ولا اندى ولا اطهر

مُساهمةموضوع: رد: قصـة بنـآت المتوسـط رووووعــه   السبت يونيو 14, 2014 1:33 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انفال
آل لَيؤونَةة
آل لَيؤونَةة


انثى مشآركآتكْ : 1298
مسستَوى تقييمي : 20
تآريخْ ميلآدككْ : 06/01/2000
عمرك يآححلوْ : 16
مزآجككْ يآححلوْ : حلو

مُساهمةموضوع: رد: قصـة بنـآت المتوسـط رووووعــه   السبت يونيو 14, 2014 1:54 am

هههههه حلوة
شكرااااااااا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقه فراس بقنه
آل لَيؤونَةة
آل لَيؤونَةة


انثى مشآركآتكْ : 234
مسستَوى تقييمي : 8
تآريخْ ميلآدككْ : 02/12/2000
عمرك يآححلوْ : 16
مزآجككْ يآححلوْ : لا اله الا الله محمد رسول الله

مُساهمةموضوع: رد: قصـة بنـآت المتوسـط رووووعــه   الأحد يوليو 13, 2014 2:51 am

ابداااااااااااع لديييك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيلين
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب


انثى مشآركآتكْ : 4813
مسستَوى تقييمي : 188
تآريخْ ميلآدككْ : 10/09/1999
عمرك يآححلوْ : 17
مزآجككْ يآححلوْ : تمام الحمد لله
» آوسمتي ★ :


مُساهمةموضوع: رد: قصـة بنـآت المتوسـط رووووعــه   الأحد يوليو 13, 2014 3:17 am

ههههههههههههههه حلوة والله هع 







هيلين + مشكلتي دلوعة + انفال

فديت اروع صداقة خجلانة   
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصـة بنـآت المتوسـط رووووعــه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ملاذ ليون ◊ :: بحر الحكآيهہ-
انتقل الى: