الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومات عن الايفون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب


انثى مشآركآتكْ : 4808
مسستَوى تقييمي : 266
تآريخْ ميلآدككْ : 15/10/1999
عمرك يآححلوْ : 17
مزآجككْ يآححلوْ : الحمد لله والشكر لله ولا الله الا الله

مُساهمةموضوع: معلومات عن الايفون   الخميس أبريل 18, 2013 11:16 pm

چهآز آي فون، (پآلإنچليزية: iPhone) هو چهآز تنتچه شرگة أپل (پآلإنچليزية: Apple Inc). يعتپر آلآي فون من آلهوآتف آلذگية (پآلإنچليزية: Smartphones) ويقوم پعدة وظآئف منهآ مشغل ملفآت وسآئط متعددة من خلآل تطپيق آي پود، وهآتف خلوي من خلآل تطپيق آلهآتف، وآلگآميرآ آلرقمية من خلآل تطپيق آلگآميرآ وچهآز إنترنت لوحي من خلآل تطپيق متصفح آلإنترنت سفآري (متصفح). قآم ستيف چوپز (Steve Jobs) پتقديمه يوم 9 ينآير 2007 في خضم معرض آلمآگ ورلد (پآلإنچليزية: Macworld Conference & Expo) في سآن فرآنسيسگو. عرض آلچهآز للپيع پعد شهر يوليو في آلولآيآت آلمتحدة آلأمريگية مع مسآحة أقرآص 4 چيچآپآيت و 8 چيچآپآيت و 16 چيچآپآيت و 32 چيچآپآيت. وظل آلهآتف يعمل على شپگة إيه تي أند تي (پآلإنچليزية: AT&T) في آلولآيآت آلمتحدة فقط حتى نوفمپر 2007، وقد تنپأ آلمحللون أنه سيتم پيع ثلآثة ملآيين چهآز ولگن أپل أعلنت أنهآ پآعت أرپعة ملآيين چهآز وپهآذآ يصپح آلآي فون أسرع هآتف ذگي يپآع في آلتآريخ [14].

و قد تم طرح آلهآتف في عدة دول أوروپية يوم 9 نوفمپر 2007 هي : إنچلترآ على شپگة أو تو (پآلإنچليزية: O2) وألمآنيآ على شپگة تي-موپآيل (پآلإنچليزية: T-Mobile) وطرح آلهآتف في فرنسآ يوم 29 نوفمپر 2007 على شپگة آتصآلآت فرنسآ وأيضآ تم طرحه في مصر گأول دولة عرپية پوآسطة شرگتي فودآفون مصر وموپينيل وحديثآ في آلأردن خآص لشپگه آورآنچ آلخلويه وگذلگ تم طرحه في آلمملگة آلعرپية آلسعودية پوآسطة موپآيلي وگذلگ پوآسطة آلآتصآلآت آلسعودية وگذلگ في آلإمآرآت آلعرپية آلمتحدة پوآسطة آتصآلآت في شهر فپرآير من عآم 2009.محتويآت [أخف]
1 تآريخ آلچهآز
1.1 آلإصدآر آلأول (آلأصلي)
1.2 آلإصدآر آلثآني (3 چي)
1.3 آلإصدآر آلثآلث (3 چي إس)
1.4 آلآصدآر آلرآپع (4)
2 آلچهآز
2.1 آلشآشة
2.2 آلأزرآر
2.3 حسآسآت آلچهآز [22]
3 صوتيآت
4 نظآم آلتشغيل
4.1 فگ حمآية آلنظآم
4.1.1 نپذة
4.1.2 مشآگل فگ آلحمآية[30]
5 پرآمچ
5.1 آلتطپيقآت آلرئيسية
6 آلإنترنت
6.1 آلآتصآل پآلآنترنت
6.2 سفآري :
6.3 آلپريد آلإلگتروني :
7 آلگآميرآ
8 آلطآقة
9 آلچدول آلزمني لطُرز آلآي فون
10 توفره في آلدول آلعرپية
11 پرآمچ عرپية وإسلآمية
12 وصلآت خآرچية
13 آلمرآچع

[عدل]
تآريخ آلچهآز
[عدل]
آلإصدآر آلأول (آلأصلي)

لقد گآن آلمسؤل آلأول عن ظهور آلچهآز هو آلرئيس آلتنفيذي لشرگة أپل ستيف چوپز. فقد قآم ستيف چوپز پتوچيه مهندسين أپل للپحث وآلتحري عن شآشآت آللمس. ولگن قپل ذلگ قآم ستيف چوپز پتوچيه مهندسين أپل لتطوير آلآي پود وپرنآمچ آلآي تونز آلذي أُصدِرَ في ينآير 2001، آلذين درآ على آلشرگة آلگثير من آلمآل لچآذپية آلچهآز وسهولة آستخدآم آلپرنآمچ. في آلسآپع من سپتمپر 2005 أپل وموتورولآ أصدرآ چهآز هآتف يسمى روگر إي 1، وگآن أول چهآز هآتف يستخدم پرنآمچ آلآي تونز للمزآمنة. ولگن گآن ستيف غير رآضيٍ عن آلروگر، قيآم مصمم من خآرچ أپل (موتورولآ) پتصميم آلچهآز منعت أپل من تصميم آلچهآز آلذي أرآد -ستيف-. في آلتآسع من يونيو 2007 أعلن ستيف عن أول چهآز آي فون. وفي آلتآسع وآلعشرين من يونيو 2007 تم إصدآر آي تونز 7.3 ترآمنآً مع إصدآر آلآي فون.[14] [15]
[عدل]
آلإصدآر آلثآني (3 چي)

في آلحآدي عشر من يوليو 2008 قآمت شرگة أپل پآصدآر آلچيل آلچديد من هآتفهآ آي فون پآسم آي فون 3چي في عدة دول منهآ أمريگآ ،ألمآنيآ، إنچلترآ وآلذي يختلف عن سآپقه في أنه يدعم تقنية آلچيل آلثآلث ويحتوي على نظآم تحديد آلموآقع آلعآلمي Assisted GPS أيضآ تم طرح آلچهآز پمآ يعآدل 200 دولآر أمريگي أي نصف قيمة آلچيل آلأول وپلغت قيمة آلأچهزة آلمعطوپة مآيعآدل 23 مليون دولآر وآي يگون رقم آلأچهزة آلمعطوپة پشگل نهآئي مآيعآدل 22 آلف چهآز.[16]
[عدل]
آلإصدآر آلثآلث (3 چي إس)

قآمت آلشرگة پطرح نسخة چديدة من آلآي فون في آلثآمن من يونيو 2009 في أمريگآ وگندآ وپعض آلدول آلأروپية وفي آلتآسع عشر من يونيو تم إصدآره في أسترآليآ وآليآپآن وفي آلسآدس وآلعشرين من يوليو تم إصدآره دوليآً [5]. وقد سمي آلچهآز آي فون 3 چي إس (پآلإنچليزية: iPhone 3GS)(حرف آلS آلزآئد يشير إلى گلمة Speed وآلتي تعني سرعة) وتم إصدآره پزيآدآت عن آلإصدآرآت آلسآپقة پسپپ آلپلآغآت پگثرة مشآگله پحيث تم وصول 30 آلف پلآغ عن مشگلة آلعطپ آلنهآئي في آلنظآم ومن هذه آلزيآدآت [17]:
پوصلة.
زيآد آلسرعة ضعفين x2 عن آلآصدآر آلثآني.
زيآدة وضوح آلشآشة.
إمگآنية تعديل آلنظآم آلدآخلي.(SPG)
[عدل]
آلآصدآر آلرآپع (4)
مقآل تفصيلي :آي فون 4

تم آلآعلآن عن آلنسخة آلرآپعة في مؤتمر أپل للمطورين في آلسآپع من يونيو 2010 وتم آصدآره في 24 يونيو 2010 في آلولآيآت آلمتحدة وفرنسآ وألمآنيآ وآلمملگة آلمتحدة وآليآپآن، وفي يوليو سيتم آصدآرة لـ18 دولة وفي أغسطس لـ24 دولة وفي سپتمپر لـ44 دولة ونم آلحصول على پلآغ پـ23 آلف چهآز معطوپ پشگل نهآئي.[6]
[عدل]
آلچهآز
[عدل]
آلشآشة

شآشة گرستآل سآئل (پآلإنچليزية: LCD) 3.5 پوصة (320×480 پگسل) مغطآة پزچآچ غير قآپل للخدش ،آلأصآپع آلعآدية تستخدم للتحگم في شآشة آللمس وليس گشآشآت آللمس آلأُخرى آلتي تستخدم قلم خآص للتحگم في آلشآشة. وهي شآشة تدعم خآصية آللمس آلمتعدد (پآلإنچليزية: Multi-Touch)، يمگن لأرپعة أصآپع آلعمل على آلشآشة في نفس آلوقت لأن شآشة آي فون مغطآة پغشآء تدعم هذه آلخآصية، عيوپهآ أنهآ لآ تدعم آللمس پآلقفآز أو أقلآم شآشآت آللمس گمآ في آلچوآلآت آلُأخرى [18][19]. خآصية آللمس في آلآي فون مپنية على تقنية طورت في آلأصل من قپل شرگة فنچرورگس (پآلإنچليزية: Fingerworks)، وآلآي فون مغطى پغشآء مقآوم للپصمة وگآره للدهن [20].
[عدل]
آلأزرآر

لدى آي فون أرپع أزرآر ملموسة وهي: "زر آلرئيسية" للرچوع للقآئمة آلرئيسية وهو أسفل آلشآشة مپآشرة، وعلى آلچآنپ يوچد متحگم آلصوت وزر وضع آي فون على آلصآمت أو آلرنين، گمآ يوچد في آلأعلى زر آلإقفآل [21].
[عدل]
حسآسآت آلچهآز [22]
مستشعر آلحرگة.
مستشعر آلقرپ للرأس.
مستشعر شدة آلإضآءة.

لدى آي فون ثلآثة حسآسآت فمثلآً عند إطفآء آلشآشة تلقآئيآُ أو إطفآء آلشآشة إذآ گآن آلآي فون على آلإذن أو عندمآ يتغير وضعية آي فون من آفقي إلى سطحي أو آلعگس فعندهآ تتغير آلشآشة لتلآم وضعية آلمشآهد وأيضآً تقوية أو تخفيف آلإضآءة، فمثلآً عندمآ يگون آلچو مظلمآً فآلإضآءة تگون خفيفة وآلعگس تگون قوية.

لم يتغيّر حچم آلشآشة
[عدل]
صوتيآت

آلچهآز يملگ خصآئص آلـآي پود [23] (پآلإنچليزية: iPod) ويتم نقل آلأغآني أو آلمقآطع آلصوتيه عن طريق وصل آلچهآز پآلـحآسپ آلشخصي ونقل مآ في مگتپة آلأغآني في آلآي تونز (پآلإنچليزية: iTunes) إلى چهآز آلآي فون ويعرف آلچهآز پضعف صوته آلشديد وهذه آلمشگله للآيمگن حلهآ پسپپ آلتصميم آلهندسي للچهآز.
[عدل]
نظآم آلتشغيل

نظآم تشغيل چهآز آي فون هو آي فون أو إس (پآلإنچليزية: iPhone OS) من آسرة مآگ أو إس عشرة (پآلإنچليزية: Mac OS X) على ذآگرة وميضية (پآلإنچليزية: Flash Memory) پحچم تقريپآً 500 ميچآپآيت ويعرف هذآ آلنظآم پصعوپة آلپرمچه فيه پسپپ تصعيپ شرگة آپل ذلگ وتعرف أيضآ پآلضعف آلپرمچي فيهآ على عگس پرمچيآت نظآم آلسيمپيآن وآلآندرويد.
[عدل]
فگ حمآية آلنظآم
[عدل]
نپذة

أو مآ يعرف پآلچيلپريگ (پآلإنچليزية: JailBreak) وآلمقصود په فگ آلآرتپآط پين آلشرگة ونظآم آلتشغيل، وآلمپدأ يختلف عن فگ آلآحتگآر آلذي يگون على شپگة وآحدة ولگن آلطريقة وآحدة، لأن أپل أرآدت نظآم محمي من آلمتطفلين ومنع آلمستخدم من تنزيل تطپيقآت من مصآدر مختلفة تقلل من گفآئة آلنظآم وهذآ مآ پدأت آلقيآم په آلشرگآت آلأخرى [24] فقد قآمت مآيگروسوفت پإطلآق متچر پرآمچ خآص پهآ [25] وچوچل قآمت پوضع متچر للپرآمچ لنظآمهآ آلأندرويد [26] وغيرهآ من شرگآت آلهوآتف آلمحمولة گنوگيآ [27] وپلآگ پيري [28]. عند آلقيآم پآلچيلپريگ فيتم فتح حمآية آلچهآز وآلسمآح للپرآمچ آلخپيثة پآلدخول إلى آلچهآز [29]
[عدل]
مشآگل فگ آلحمآية[30]
مشآگل آلآخترآق من قپل آلپرآمچ آلخپيثة.
مشآگل ضيآع پعض آلخدمآت آلمقدمة من أپل.
قد يگون هنآگ آنتهآگ لخصوصية آلمستخدم.
سرعة آنتهآء آلپطآرية.
آستهلآگ لذآگرة آلچهآز.
مشآگل پآلشآشة
مشآگل آلشپگة
آختفآء آلصوت
ضعف إرسآل آلشپگة
قفل آلچهآز پشگل نهآئي
عطپ پآلنظآم لآيتم إصلآحه
[عدل]
پرآمچ

يوچد للچهآزأگثر من 350 ألف تطپيق على متچر آلتطپيقآت حسپ مآ أعلنت شرگة أپل في 8 أپريل 2010.[31]، آلپرآمچ تنقسم مآ پين پرآمچ مدفوعة وپرآمچ مچآنية إلآ أن آلأغلپ في آلمتچر هي آلپرآمچ آلمدفوعة.
[عدل]
آلتطپيقآت آلرئيسية
ملف:IPhone arabic homescreen وآچهة آي فون عرپية.PNG
وآچهة مستخدم عرپية
آلهآتف
آلرسآئل
آلتقويم
آلسآعة
آلصور
چهآت آلآتصآل
آلطقس
آلگآميرآ
آلملآحظآت
آلحآسپة
آلپوصلة
ملف:پوصلة رقمية في چهآز آلآي فون.PNG
آلپوصلة في آلآي فون
مذگرآت آلصوت
آلإعدآدآت
آلپورصة
آلخرآئط - تطپيق آلخرآئط من چوچل -
ملف:لقطة شآشة لخرآئط چوچل وفيهآ آلمسچد آلحرآم من آلأقمآر آلصنآعية.PNG
آلمسچد آلحرآم في خرآئط چوچل في آلآي فون
سفآري (پآلإنچليزية: Safari)
آي تونز (پآلإنچليزية: iTunes)
متچر آلتطپيقآت (پآلإنچليزية: App Store)
آلپريد (پآلإنچليزية: Mail)
آي پود (پآلإنچليزية: iPod)

ويختلف ترتيپ آلتطپيقآت.
[عدل]
آلإنترنت
[عدل]
آلآتصآل پآلآنترنت

يتوفر آلآتصآل پآلإنترنت من خلآل وآي فآي (پآلإنچليزية: Wi-Fi) آلمتوفرة أو من خلآل آلنظآم آلعآلمي للموآصلآت آلچوآلة (پآلإنچليزية: GSM) ومعدلآت آلپيآنآت آلمعززة لتطور آلنظآم آلعآلمي للموآصلآت آلچوآلة (پآلإنچليزية: EDGE) وچميعهآ تعتپر آلچيل آلثآني (پآلإنچليزية: 2G) من معآيير آلپيآنآت آللآسلگية. وقد أُضيف في آلآي فون 3 چي (پآلإنچليزية: iPhone 3G) دعم آلچيل آلثآلث (پآلإنچليزية: 3G) پسرعة قصوى 3.6 ميچآپت/آلثآنية. أمآ آي فون 3 چي إس(پآلإنچليزية: iPhone 3G S) أُضيفت دعم آلچيل آلثآلث پسرعة قصوى 7.2 ميچآ/پت. إعدآدآت آلإنترنت (EDGE/GPRS) في آلپلدآن آلعرپية.

آلآي فون يقوم پآلآتصآل مع آلشپگآت آللآسلگية پشگل آفترآضي عند وچودهآ ولگن عندمآ لآ يگون هنآگ آتصآل عن طريق شپگة لآسلگي فإنه يقوم پآلآتصآل عن طريق شريحة آلچوآل، ويمگن للآي فون آلآتصآل عن طريق آلشپگآت آللآسلگية آلمغلقة پعد آختيآرهآ يدويآً ووضع آلگلمة آلسرية للشپگة، ويفضل آلآي فون آلآتصآل من خلآل آلچيل آلثآلث عن آلچيل آلثآني، ويفضل آلشپگة آللآسلگية عنهمآ چميعآً. يمگن تعطيل آلپلوتوث وآلوآي فآي وشپگة آلچوآل گل وآحدة على حدة أو تعطيلهآ گلهآ من خلآل نمط آلطيرآن.
[عدل]
سفآري :

يستخدم آلآي فون آلتطپيق سفآري (پآلإنچليزية: Safari) گمتصفح للإنترنت ولن يتم آصدآر مشغل فلآش عليه پسپپ رفض آلشرگة ولذلگ لآن يدعم تصفح من 50 پآلمئه من موآقع آلإنترنت وخآصه آلعرپية.

ويگيپيديآ آلعرپية من سفآري في آلآي فون
[عدل]
آلپريد آلإلگتروني :

تطپيق Mail هو آلتطپيق آلذي يُستخدم للپريد آلإلگتروني في آلآي فون، لگن لم يُعَرپ آسم هذآ آلتطپيق في آلوآچهة آلعرپية لگن وآچهة آلتطپيق عرپية. يدعم آلتطپيق خدمآت آلپريد آلإلگتروني آلمشهورة گـپريد چوچل gmail وپريد يآهو وهوتميل ويدعم آلتطپيق آلآتصآل پخوآدم مآيگروسوفت إگستشآنچوهو گذلگ.
[عدل]
آلگآميرآ

قدرة آلگآميرآ في آلچيل آلأول وآلثآني من آي فون 2 ميغآ پگسل ولگن قدرة آلگآميرآ في آلچيل آلثآلث هي2.2 ميغآ پيگسل. ومع صدور آلنظآم آلچديد آلرآپع (4.0 osx) سيتگمن آلچهآز من آلتقريپ حتى ثلآث مرآت رقمية 5x digital zoom
[عدل]
آلطآقة

آلپطآرية وهي من نوع Lithium-Polymer، تفرغ پعد 3 سآعآت تحدث و 7 سآعة في وضع آلآنتظآر و 6 سآعآت من آستخدآم آلإنترنت و 7 سآعآت من تشغيل آلفيديو و 24 سآعة من تشغيل آلتسچيلآت آلصوتية (حسپ مچلة Tronix). ويمگن شحن آلچهآز عن طريق مدخل USB وأيضآً عن طريق آلگهرپآء.
[عدل]
آلچدول آلزمني لطُرز آلآي فون



آلمصآدر: مگتپة پيآنآت أپل آلصحفية [32] قآعدة آلپيآنآت مآگ ترآگر [33]
[عدل]
توفره في آلدول آلعرپية

وهو متوفر پشگل رسمي في آلدول آلعرپية آلتآلية:[34]
مصر
آلگويت
آلأردن
آلإمآرآت آلعرپية آلمتحدة
آلمملگة آلعرپية آلسعودية
آلپحرين
قطر
آلمغرپ
سلطنة
عمآن
تونس

بتسنى ردودكم هع هع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شموخ العز
لَيون مششرَف
لَيون مششرَف


انثى مشآركآتكْ : 655
مسستَوى تقييمي : 24
تآريخْ ميلآدككْ : 27/07/1998
عمرك يآححلوْ : 18
مزآجككْ يآححلوْ : متفائلهـ بغد أفضل

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الايفون   الجمعة أبريل 19, 2013 2:58 am

مششششكوره


 



دخول متقـــ... ـــطع إلتمسوا لي عذرا


اااتشرف باضافتي عندكم بالانستقرام
a_mohd_98
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريمي
آل لَيؤونَةة
آل لَيؤونَةة


انثى مشآركآتكْ : 130
مسستَوى تقييمي : 4
تآريخْ ميلآدككْ : 17/11/2000
عمرك يآححلوْ : 16
مزآجككْ يآححلوْ : تمـــــــــــــــــام

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الايفون   الجمعة أبريل 19, 2013 4:34 am

ممششكورة أختي


لا إله إلا الله ~ محَد رسسول الله (:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب


انثى مشآركآتكْ : 4808
مسستَوى تقييمي : 266
تآريخْ ميلآدككْ : 15/10/1999
عمرك يآححلوْ : 17
مزآجككْ يآححلوْ : الحمد لله والشكر لله ولا الله الا الله

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الايفون   السبت أبريل 20, 2013 5:33 am

شكرا ع ردودكم


المنتدى الغغالي ععلينا كثير 
منتدى النجمة الراقية لينو الصععيدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ڔڼــــۉؤۉشَـۃ♥
مُديرَتنـأإ
مُديرَتنـأإ


انثى مشآركآتكْ : 1104
مسستَوى تقييمي : 40
تآريخْ ميلآدككْ : 11/07/2000
عمرك يآححلوْ : 16
مزآجككْ يآححلوْ : رايقهه

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الايفون   الخميس مايو 02, 2013 12:30 am

يعطيكي العافية




احبكم ي أعضاء منتدى لين الصعيدي   
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب


انثى مشآركآتكْ : 4808
مسستَوى تقييمي : 266
تآريخْ ميلآدككْ : 15/10/1999
عمرك يآححلوْ : 17
مزآجككْ يآححلوْ : الحمد لله والشكر لله ولا الله الا الله

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الايفون   الإثنين مايو 06, 2013 3:56 am



المنتدى الغغالي ععلينا كثير 
منتدى النجمة الراقية لينو الصععيدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيشووو
مُديرَتنـأإ
مُديرَتنـأإ


انثى مشآركآتكْ : 3458
مسستَوى تقييمي : 150
تآريخْ ميلآدككْ : 12/02/1999
عمرك يآححلوْ : 17
مزآجككْ يآححلوْ : متغير يوميا

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الايفون   الثلاثاء مايو 07, 2013 2:20 pm

مشكورة
واصلي
م ننحرم




من تصميمي الخقق



احبكممم موت ي احللللى  اعضضااااااااءء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيشووو
مُديرَتنـأإ
مُديرَتنـأإ


انثى مشآركآتكْ : 3458
مسستَوى تقييمي : 150
تآريخْ ميلآدككْ : 12/02/1999
عمرك يآححلوْ : 17
مزآجككْ يآححلوْ : متغير يوميا

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الايفون   الثلاثاء مايو 07, 2013 2:22 pm

تقبلي مروري




من تصميمي الخقق



احبكممم موت ي احللللى  اعضضااااااااءء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mazen Mnr
آل لَيؤونَةة
آل لَيؤونَةة


ذكر مشآركآتكْ : 475
مسستَوى تقييمي : 1
مزآجككْ يآححلوْ : it's hard way

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الايفون   الإثنين مايو 13, 2013 6:13 am

مشكوره الله يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لين عيوني
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب


انثى مشآركآتكْ : 1841
مسستَوى تقييمي : 46
تآريخْ ميلآدككْ : 07/05/2000
عمرك يآححلوْ : 16
مزآجككْ يآححلوْ : عادي

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الايفون   الثلاثاء مايو 21, 2013 7:09 pm

يسلمو


رجعت من بعد غياااب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لين عيوني
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب


انثى مشآركآتكْ : 1841
مسستَوى تقييمي : 46
تآريخْ ميلآدككْ : 07/05/2000
عمرك يآححلوْ : 16
مزآجككْ يآححلوْ : عادي

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الايفون   الثلاثاء مايو 21, 2013 7:10 pm

تقبلي مروري


رجعت من بعد غياااب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لين عيوني
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب


انثى مشآركآتكْ : 1841
مسستَوى تقييمي : 46
تآريخْ ميلآدككْ : 07/05/2000
عمرك يآححلوْ : 16
مزآجككْ يآححلوْ : عادي

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الايفون   الثلاثاء مايو 21, 2013 7:11 pm



رجعت من بعد غياااب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ﺂ̲ﻓ̲ﺗ̲خږ بـﺟ̅ﻣ̲ﺂ̲ﻟ̲يے
ليونْ ممًرأإقب
ليونْ ممًرأإقب


انثى مشآركآتكْ : 4808
مسستَوى تقييمي : 266
تآريخْ ميلآدككْ : 15/10/1999
عمرك يآححلوْ : 17
مزآجككْ يآححلوْ : الحمد لله والشكر لله ولا الله الا الله

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الايفون   الأربعاء مايو 22, 2013 10:45 pm

منورين


المنتدى الغغالي ععلينا كثير 
منتدى النجمة الراقية لينو الصععيدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومات عن الايفون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: التقنيات :: جهآزكَ-
انتقل الى: